التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

يونس محمود يرافق الطلبة بالجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز 

رياضة – الرأي –
اعلن المدرب المساعد لفريق الطلبة شاكر محمود، ان كابتن الطلبة والمنتخب الوطني سابقاً، يونس محمود، سيشارك مع الفريق اعتباراً من الجولة الرابعة لمنافسات الدوري الكروي الممتاز.
وقال محمود، في تصريح صحفي، ان “كابتن الطلبة والمنتخب الوطني سابقاً المهاجم يونس محمود، سيشارك مع الفريق اعتبارا من الجولة الرابعة لمنافسات الدوري، وبالتحديد بعد استئناف الدوري أثر توقفه الذي سيحصل بسبب مبارياتي منتخبنا الوطني في تصفيات كأس العالم أمام اليابان وتايلاند”.
وأشار إلى إن، “المهاجم يونس محمود يتدرب حالياً في أربيل تحت اشراف مدرب اللياقة، سردار محمد، وسيكون جاهز بعد ثلاثة أسابيع للمشاركة مع الفريق الطلابي ضمن الجولة الرابعة من المنافسات”.
يذكر ان، اللاعب يونس محمود أعلن استمراره بتمثيل نادي الطلبة الموسم الحالي بعد إعلانه في وقت سابق اعتزاله اللعب على المستوى الدولي، أثر استبعاده من قائمة المنتخب الوطني التي قابلت منتخبي استراليا والسعودية في تصفيات كأس العالم بمرحلتها الأخيرة.
وانطلق الخميس الماضي، الدوري الكروي الممتاز بنسخته الجديدة بإقامة عدة لقاءات الفرق، تمثلت نتيجتها، بتغلب الزوراء على الكهرباء، واحراز النجف الفوز على حساب البحري، وتغلب الميناء على فريق الحسين، فيما تعادل فريقا الشرطة والطلبة بهدف لكل منهما، فيما تم تأجيل مباراة زاخو الشمالي والقوة الجوية، بسبب ارتباط نادي القوة الجوية، بمباراة الذهاب في الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي، أمام الجيش السوري، التي اقيمت الثلاثاء الماضي.
وتمثلت نتائج الجولة الأولى التي اقيمت الجمعة الماضي، التي اقيمت بين 10 فرق، بـ {فوزين وثلاثة تعادلات}، حيث فاز فريق الحدود على كربلاء بهدف نظيف، وهي ذات النتيجة لفريق بغداد على السماوة، فيما تعادل كل من {نفط الوسط، النفط} بهدفين لكل منهما، وفريقا نفط ميسان ونفط الجنوب بهدف لكل منهما، واربيل والكرخ بهدفين لكل منهما.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق