التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

سفير سوريا بطهران: العدوان على الجيش السوري كشف زيف الادعاءات الاميركية 

طهران – سياسة – الرأي –
أكد السفير السوري في طهران عدنان محمود أن العدوان الأميركي على الجيش السوري في دير الزور كشف للعالم اجمع مجددا زيف الادعاءات الأميركية بمحاربة الإرهاب في سورية.

وخلال لقائه المستشار الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي حسين امير عبداللهيان في طهران الاحد، اكد السفير عدنان محمود أن العدوان الأميركي على الجيش السوري في دير الزور كشف للعالم اجمع مجددا زيف الادعاءات الأميركية بمحاربة الإرهاب في سورية وذلك منذ انشائها التحالف المزعوم بهذا الخصوص عام 2014 ودعمها المباشر لتنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” الارهابيين وغيرهما من التنظيمات الإرهابية الأخرى.

وأوضح السفير محمود أن هدف العدوان الأميركي على الجيش السوري هو سعي الولايات المتحدة وعملائها من دول المنطقة إلى تغيير المعادلة الميدانية التي تسير في مصلحة الشعب السوري في محاربة الإرهاب وإعادة الأمن والاستقرار إلى ربوع سوريا.

واشاد السفير السوري بدعم الجمهورية الاسلامية الايرانية لبلاده، والجهود الدبلوماسية والسياسية التي تقوم بها لحل الازمة السورية.

واكد السفير محمود على تنمية وتطوير التعاون السياسي والاقتصادي والبرلماني بين البلدين، لافتا الى ان اللقاءات والزيارات المستمرة بين كبار مسؤولي البلدين يمكنها ان تساعد كثيرا في تطوير التعاون وارساء الامن والاستقرار في المنطقة.

واعلن السفير السوري بان الرئيس الجديد لمجلس الشعب السوري سيقوم بزيارة الى طهران مستقبلا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق