التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

القوة الجوية يواجه الجيش السوري في مباراة مصيرية 

رياضة ـ الرأي ـ

يخوض ممثل الكرة العراقية في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي فريق نادي القوة الجوية مباراته المرتقبة امام الجيش السوري برسم اياب الدور ربع النهائي في ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة في العاصمة القطرية الدوحة.
ويتطلع الجويون للاستئثار ببطاقة التاهل الى الدور نصف النهائي في الطريق للفوز باللقب وتحقيق الحلم الذي استعصى على ممثلي الكرة العراقية.

وبعد خروج الجويين بنتيجة التعادل الايجابي 1-1 في الوقت القاتل من مباراة الذهاب التي كانت بحسابات الذهاب والاياب في ملعبهم فان تجاوزهم حاجز الفريق السوري في مباراة اليوم يتطلب تحقيق الفوز باية نتيجة او التعادل الايجابي باكثر من هدف.

وعبر مدرب كرة الجوية باسم قاسم عن تفاؤله مؤكدا أنّ فريقه يمتلك فرصة مثالية لمواصلة المشوار وعليه عدم التفريط بها أمام منافسه الطامح لحسم هذه المواجهة أيضاً، واصفا مواجهة اليوم بالمصيرية التي سيخوضها الجوية أمام فريق متميز، وهو يطمح للذهاب بعيداً في المسابقة.

وأفلت القوة الجوية العراقي من الخسارة امام ضيفه الجيش السوري في ال13 من الشهر الجاري وادرك التعادل في الوقت القاتل 1-1، على ملعب سعود بن عبد الرحمن في الوكرة في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي.

وتقدم الجيش حامل اللقب عام 2004 بهدف شعيب العلي في الدقيقة 60، لكن القوة الجوية ادرك التعادل في الدقيقة الثامنة الاخيرة من الوقت بدل الضائع عبر حمادي احمد عبدالله.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق