التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

الربيعي يعلن افتتاح شارع الكرادة والزاملي يامر بتفتيش السيارات المضللة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

اعلن نائب رئيس لجنة الامن والدفاع في مجلس محافظة بغداد محمد الربيعي، اليوم الخميس، عن افتتاح شارع الكرادة التجاري بالتعاون مع قيادة عمليات بغداد وبحضور رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي.
وقال الربيعي ان” قيادة عمليات بغداد تمكنت من توفير خمس سيطرات في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد، حيث تحتوي كل سيطرة على اجهزة لكشف المتفجرات تبدأ من كهرمانة باتجاه سبع قصور ومن سبع قصور باتجاه الكرادة داخل ومن جسر الطابقين باتجاه كرادة-الحرية وبالسعدون وفي مفرزة الزيوت ومدخل الحمام”.

واكد انه” قد امنت المنطقة بالكامل، والان مع قيادة عمليات بغداد تم توفير الامن المناطقي”، داعيا اهالي الكرادة الى” التعاون فالبعض منهم قد تطوع لاكمال اجراءات الدقائق الالكترونية والادارية لادارة السيطرات”.

واشار الى ان” مجلس المحافظة طالب بان يشمل الجميع بالجرد دون استثناء”، منوها الى ان” رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية حاكم الزاملي وخلال حضوره الافتتاح اكد على تفتيش جميع السيارات المضللة دون استثناء”.

وكانت القوات الأمنية قد اغلقت في وقت سابق شارع منطقة الكرادة {داخل}، لازالة اثار التفجير الارهابي الذي استهدفه في شهر تموز الماضي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق