التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الحشد الشعبي : اهالي الموصل يستنجدون بالحشد الشعبي ويصفونه بـ ” المقدس “ 

بغداد – امن – الرأي –
اكد المتحدث الامني للحشد الشعبي يوسف الكلابي ،اليوم ، ان اهالي الموصل يبعثون يومياً مئات الرسائل يستنجدون بالحشد الشعبي ويصفونه بـ ” المقدس ، داعينه بالتخلص من سطوة ” داعش ” الارهابي .
اكد الكلابي ان الحشد لديه تواصل مع ابناء المدينة المقاومين وهم ثلة من الشباب الشجعان يقومون بعمليات نوعية قتلوا اعداد كبيرة من الدواعش بمواد بدائية وبسيطة ويتحملون الكثير من المخاطر ، مبيناً ان اهالي الموصل لايتحسسون من دخول الحشد للموصل ولكن التحسس موجود من قبل بعض السياسيين الذين يدعون تمثيلهم لمحافظة نينوى .
واضاف الكلابي ان الاعلام الاجنبي هو من يقوم بعملية فذلكة الاخبار واصدار الاشاعات قبل تحرير المناطق وهذا ما لمسناه قبل معركة تحرير الفلوجة بصدور تصريح من احدى النائبات بان هناك انتهاكات حصلت من قبل قوات الحشد لاهالي الفلوجة قبل اعلان ساعة الصفر للمعركة ، موضحاً ان هذه الاصوات بدت ترتفع مجدداً قبل معركة تحرير الموصل سواء من السياسيين الموجودين خارج العراق والمدافعين عن ” داعش ” .
وتابع الكلابي ان ابناء الشحد الشعبي هم ابناء العراق ولهم الحق في الدفاع عن اي مدينة في هذا البلد ، لافتاً الى ان اهالي الموصل تعهدوا بانهم سيعاقبون سيسايسهم لانهم هم من باعوا لمحافظة لداعش وتركوا المحافظة تحت ذل ” داعش ” الارهابي يعيثوا بالارض فساداً وهتك الاعراض وسبي النساء .
أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الخميس، تحرير قضاء الشرقاط شمالي محافظة صلاح الدين، بالكامل من عصابات داعش الارهابية بعد يومين فقط من انطلاق عملية التحرير.
وكان العبادي قد ذكر في كلمة له امام الجمعية العمومية للامم المتحدة بنيويورك “نتجه هذه الايام لتحرير نينوى وهي آخر محافظة بقيت بيد داعش وقد استعدنا مناطق مهمة منها وسنكمل تحريرها بالكامل خلال هذا العام” .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق