التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الاتحاد يصدر عقوبات على خلفية احداث الشغب في مبارايات الدوري الممتاز 

رياضة ـ الرأي ـ

صدرت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم حزمة من القرارات على خلفية احداث الشغب التي رافقت مبارايات الدورين الاول والثاني للدوري الممتاز .

ونقلت صفحة الاتحاد عن امين سر اللجنة رعد سليم قوله “ان اللجنة قررت حرمان لاعب فريق نادي الشرطة امجد وليد من خوض مباراتين متتاليين اعتبارا من الدور الخامس لضربة احد لاعبي الطلبة ضمن مباريات الدور الاول ،كما تقرر حرمان جماهير كربلاء من مرافقة فريق لمباراة واحدة بسبب السب والشتم للفريق الضيف فريق زاخو”.

واضاف ان “اللجنة ارجات مناقشة الاحداث التي رافقت مباراة فريقي اربيل والحدود الى حين احضار فيلم المباراة لاتخاذ مايلزم .وتوجيه انذار نهائي لجمهور نادي الميناء بعدم ادخال الالعاب النارية الى الملعب وفي حال تكرار الحالة يحرم في المباراة التي تليها .
واشارسليم الى ان اللجنة حرمت لاعب نفط الجنوب احمد عباس اللعب لمباراتين متتالين ابتداءا من الدور الثالث لاعتدائه على الطاقم التحكيمي بالسب والضرب في مباراتهم امام الكرخ “.
وعلى صعيد اخر استدعت اللجنة ممثل نادي ال بدير ومدرب الفرق واللاعب عدنان علي مغير وممثل الاتحاد الفرعي في الديوانية يوم الثلاثاء الموافق السابع والعشرين من الشهر الحالي في تمام الساعة الواحدة ظهرا في مقر اتحاد الكرة .
يذكر ان مبارايات الدورين الاول والثاني للدوري الممتاز قد شهدت احداث شغب في عدة ملاعب.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق