التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الاعمار والاسكان : انشاء ساتر ترابي بطول {5} كم على خط الصد في القيارة 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

انشاءت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، ساتر ترابي بطول {5} كم على خط الصد في ناحية القيارة المحررة جنوب الموصل.
وذكر بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الاربعاء ان “مديرية البلديات العامة احدى تشكيلات وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، اعلنت عن مساهمتها بدعم القوات الأمنية والحشد الشعبي خلال عملياتها العسكرية لتحرير مدينة الموصل من دنس الارهاب عن طريق عمل السواتر الترابية وتقديم الخدمات اللازمة للعوائل النازحة في مدينة القيارة”.
وأوضح ان “الملاكات التابعة لمديرية بلدية القيارة قامت بعمل سواتر ترابية على خط الصد بطول {5} كم، إضافة إلى فتح الطرق الرئيسة وعمل طرق ترابية بديلة للقوات الأمنية”.
واشار البيان إلى أن “الانتصارات التي حققتها القوات الأمنية في جنوب المدينة وتحرير ناحية القيارة التي تعد بوابة التحرير الرئيسة للموصل، من العصابات الأرهابية تحتاج الى تظافر الجهود من جميع الوزارات كافة لتقديم الخدمات للقوات الأمنية وتقديم الخدمات اللازمة للنازحين القادمين من القرى الجنوبية لمدينة الموصل أثناء نزوحهم جراء العمليات العسكرية الكبرى”.
يذكر ان، الحملات مستمرة من قبل مديرية بلديات نينوى من اجل تقديم المساعدة للمواطنين النازحين وتوطينهم في القرى والمخيمات الآمنة وعودتهم إلى مناطق سكناهم لحين تحرير المدينة من هذه العصابات الأجرامية التكفيرية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق