التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الجبوري يؤكد الاستعداد لسن القوانين التي تساهم برفعة العملية التربوية 

بغداد – محلي – الرأي –
أكد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، الاستعداد لسن القوانين التي تساهم في رفعة العملية التربوية.
وذكر بيان لمكتب رئيس البرلمان، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان الجبوري “زار اليوم الخميس، مدرسة الثناء الابتدائية المختلطة {صديقة الطفل} وافتتح العام الدراسي الجديد يشاركه دقة الجرس لهذه المناسبة وزير التربية الدكتور محمد إقبال.”
ونقل البيان عن الجبوري، تأكيده على “أهمية الاهتمام بالعملية التربوية، وضرورة أن تكون هذا السنة الجديدة هي سنة التفوق الدراسي كما أنها ستكون عام النصر على الإرهاب والتطرف”.
وأضاف “أننا ننظر للمقاتلين وهم يتسابقون في ميادين القتال كما ننظر إليكم اليوم وأنتم تتسابقون إلى صفوفكم الدراسية متجهين نحو المعالي”.
وأشار رئيس البرلمان، إلى ان “المهمة التي يؤديها المعلم والمدرس والكادر الإداري والوزير في هذه الوزارة لابد أن تطلع بالدور المنشود، وأن السلطة التنفيذية مستعدة لبذل كل السبل في دعم هذه الجهود من خلال سن القوانين التي تساهم برفعة العملية التربوية وبناء الجيل الجديد”.
وكانت وزارة التربية، حددت اليوم الخميس 29 من ايلول، موعداً لبدء العام الدراسي الجديد، مؤكدة استكمالها كافة مستلزمات العام الدراسي من تأهيل اغلب المدارس، وتوفير القرطاسية للطلبة.
وزار رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، برفقة وزير التربية محمد اقبال، اليوم، مدرسة الثناء الابتدائية، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق