التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الوطني يواجه اليابان اليوم ويأمل بالعودة لمنافسات المونديال 

رياضة ـ الرأي ـ

يواجه المنتخب الوطني بكرة القدم، اليوم الخميس، نظيره الياباني، في سايتاما ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.
ونقلت مواقع رياضية، عن مدرب المنتخب الوطني راضي شنيشل، القول، “بالطبع ستكون مواجهة صعبة لنا”، مبينا اننا “نبحث عن فرصة للعودة الى المنافسات ومن ارض المنتخب الياباني، المهم ان نخرج بنتيجة ايجابية او بتعادل على اقل تقدير”.
وأضاف، اننا “نعاني من غيابات مؤثرة لبعض اللاعبين لكن هناك من ينوب عنهم في المستطيل الاخضر”، مشيرا اننا “سنواجه منتخبا متطورا ومستقرا على ارضه لكن نطمح ان نذهب لمواجهة تايلاند بمعنويات مرتفعة”.
وستشهد قائمة منتخب اسود الرافدين، غياب لاعب وسط سويندان تاون الانكليزي ياسر قاسم بسبب استبعاده من قبل المدرب شنيشل لأسباب غير واضحة، الى جانب لاعب كولومبوس جاستن ميرام نتيجة الإصابة مع فريقه في مسابقة الدوري الأميركي.
يشار إلى ان، المنتخب الوطني، سيواجه وتايلاند، في 11 من شهر تشرين الأول الجاري، ضمن التصفيات الأسيوية المؤهلة للمونديال.
وكان مدرب المنتخب راضي شنيشل، وجه الدعوة إلى الحارس فهد طالب، واللاعبين بشار رسن، وميران خسرو، وحمادي أحمد، وسعد ناطق، فضلا عن المحترف العراقي بروا نوري، إلى المنتخب استعداداً لمباراة اليابان اليوم الخميس.
يذكر ان، المنتخب الوطني، خسر مباراته الأولى امام نظيره الاسترالي {2- صفر}، والثانية أمام نظيره السعودية بـ{2-1} ضمن الجولتين الاولى والثانية للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ويحتل العراق المركز الخامس، بالمجموعة الثانية بدون رصيد من النقاط.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق