التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

قاسمي ينفي نبأ زيارة مساعد وزير الخارجية الايراني لصنعاء 

وكالات – سياسة – الرأي –
نفى المتحدث باسم الخارجية الايراني بهرام قاسمي النبأ الذي اوردته صحيفة “الوطن” السعودية حول قيام مساعد وزير الخارجية الايراني بزيارة لصنعاء، وقال ان الفبركة الاعلامية السعودية تاتي في حين ان طريق صنعاء مغلق منذ عدة اشهر.

وفي تصريح علق قاسمي اليوم الخميس على الخبر الذي اوردته صحيفة “الوطن” السعودية والذي ادعت فيه ان مساعد وزير الخارجية الايراني للشؤون العربية والافريقية حسين جابري انصاري قام مطلع الاسبوع الجاري بزيارة قصيرة الى العاصمة اليمنية صنعاء التقى خلالها بقادة انصار الله بالقول انه لا صحة لهذا الخبر، مضيفا ان نشر مثل هذه الاخبار يندرج في اطار سياسة التملص من المسؤولية واتهام الاخرين بها والتي دابت عليها الرياض دوما في اعقاب هزائمها المتكررة في عدوانها العسكري على اليمن .

وتابع ان الفبركة الاعلامية السعودية تاتي في حين ان طريق صنعاء مغلق منذ عدة اشهر والسعودية تمنع حتى الرعايا اليمنيين من السفر الى صنعاء .

وكانت صحيفة “الوطن” السعودية قد ادعت في عددها الصادر اليوم الخميس ان حسين جابري انصاري مساعد وزير الخارجية الايراني قد قام بداية الاسبوع الجاري بزيارة قصيرة الى العاصمة اليمنية صنعاء التقى خلالها بقادة انصار الله، مؤكدا دعم ايران لهذه الحركة .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق