التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لملاقاة نظيره التايلندي بعد غد في طهران 

رياضة – الرأي –
يواصل المنتخب الوطني تحضيراته لملاقاة نظيرة التايلندي بعد يوم غد الثلاثاء على ارض ملعب باص في العاصمة الايرانية طهران.
وبحسب رسالة موفد الاتحاد العراقي لكرة القدم فان “المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لخوض مباراته الرابعة في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى كأس العالم في روسيا ٢٠١٨ ، بعد غد الثلاثاء للقاء المنتخب التايلاندي على ملعب {باص} في العاصمة الإيرانية طهران في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت بغداد”.
واوضح ان “المنتخب الوطني لكرة القدم اجرى صباح يوم امس السبت، اول وحدة تدريبية على ملعب باص اشتملت على بعض التمرينات الخفيفة والاستشفائية بعد رحلة سفر طويلة امتدت من مطار ناريتا في طوكيو الى مطار بانكوك في تايلاند ومن ثم الى مطار الامام {الخميني} في طهران عبر الخطوط الجوية التايلاندية”.
واضاف “لتتحول بعدها الوحدات التدريبية اليومية الى التوقيت المسائي على الملعب نفسه، وتحديدا في الساعة الثالثة والنصف عصراً، الوقت الذي سيشهد لقاء المنتخبين العراقي و التايلاندي”.
وبين ان” التدريبات تضمنت تطبيق الواجبات الفردية والجماعية والتركيز على عدد من المناطق التي يجيد المنتخب التايلاندي اللعب فيها وملء الفراغات وعدم إعطاء مساحة كافية للخصم ليلعب بأريحية كبيرة داخل المستطيل الأخضر، بالاضافة الى المحاضرات النظرية اليومية قبل كل وحدة تدريبية اشتملت على عرض طريقة لعب المنتخب التايلاندي بنظام الداتاشو ومعرفة عناصره التي قد تشكل خطورة على المرمى العراقي”.
ويستعد اسود الرافدين بقيادة المدرب راضي شنيشل لخوض مبادرته مع منتخب تايلند الثلاثاء المقبل في طهران.
وكان المنتخب الوطني خسر امام الكمبيوتر الياباني بنتيجة {2-1} الخميس الماضي.
يذكر ان، المنتخب الوطني، خسر مباراته الأولى امام نظيره الاسترالي {2- صفر}، والثانية أمام نظيره السعودية بـ{2-1} ضمن الجولتين الاولى والثانية للتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، ويحتل العراق المركز الخامس، بالمجموعة الثانية بدون رصيد من النقاط.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق