التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

منتخبنا الوطني في لقاء اليوم لإحياء الآمال مع المنتخب التايلندي 

رياضة – الرأي –
يلتقي، اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت بغداد منتخبنا الوطني بنظيره التايلندي ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة الذهاب لتصفيات كاس العالم 2018 في ملعب باص الايراني {الارض المفترضة} لاسود الرافدين.
وقال المشرف على المنتخب عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم كامل زغير في تصريح صحفي اليوم، ان” اسواد الرافدين يواصلون تحضيراتهم استعدادا للقاء المنتخبين الجريحين ويسعى من خلاله ابناء الرافدين الى مصالحة الجماهير بعد ان مني المنتخب بثلاث هزائم متتالية”.
واضاف ان” ما تعرضت له الكرة العراقية من حيف بدءا بلقاء الاسود في استراليا من خلال الاخطاء التحكيمية لن يثني عزمنا وسنحاول جاهدين ان نقدم كل ما بوسعنا لانهاء مرحلة الذهاب بمركز افضل وجمع اكبر عدد من النقاط سواء من المنتخب الزائر او المنتخب الاماراتي الذي سنلاعبه في الجولة الاخيرة”.
واشار زغير الى ان” الاتحاد قرر ادخال الجماهير العراقية الوافدة لمؤازرة الاسود والجالية الموجود في طهران وجميع المدن مجانا من اجل رفع عزيمة اللاعبين و ان تكون تلك الحشود الجماهيرية اللاعب 12 الذي عادة ما تراهن عليه منتخبات المجموعة في بلدانها”.
وبين ان” الملاك التدريبي بقيادة المدرب راضي شنيشل يعرف جيدا من اين تؤكل الكتف التايلندية سيما اننا واجهنا هذا المنافس في المرحلة السابقة فضلا عن مشاهدة مبارياته الثلاث وطريقة لعبه ونقاط القوة لابطال مفعولها وتشخيص نقاط الضعف لاستغلالها بالطريقة المثلى”.
وزاد ان” الظفر باحدى البطاقتين المؤهلة الى كاس العالم ما زالت قائمة سيما اننا سنلعب اغلب مباريات الاياب في ملعبنا وسنسعى جاهدين ولن نرمي المنديل وما زالت هنالك 21 نقطة على ارض الواقع والمتغيرات ستكون حاضرة في هذه المجموعة التي شهدت مبارياتها سقوط اليابان في ارضه والامارات في ارضه ولن نقبل ان نكون في المؤخرة مع المنتخب التايلندي”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق