التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الهيئة العامة للكمارك تفتتح مركز الصفرة في سد العظيم 

بغداد – محلي – الرأي –
اعلن السيد كاظم الموسوي مدير عام الهيئة العامة للكمارك في مؤتمره الصحفي في المديريه ،عن افتتاح مركز كمرك الصفرة في ناحية سد العظيم 160 كم شمال العاصمة بـغـداد بحضور ممثليـن عن مكتـب رئـيـس الوزراء والجهات الامنية .

وأشـار الموسوي ” ان هذا الانجـاز يـؤدي الى تخفيف الكاهـل عن سواق الشـاحنـات المحملة بالمواد المختلفة بعد أن كانوا يقضون من خمسـة الى ستة أيـام لأنجاز المعاملة أمـا حالياً تأخذ نصف ساعة فقط لأنجازها , ويعتبر هذا الانجاز الاهم في تاريخ الكمارك منذ تنفيذ قانون التعريفة الكمركية “.

وبعدها بدأت جوله رسمية موفد من المديرية الهيئة للكمارك الى مركز الصفرة في ناحية سد العظيم حيث تم الاطلاع على مكان العمل الذي تم انجازه حديثا بجهود قسم ذاتية من المديرية وكذلك ايضا بجهود الاستثمار الالكتروني الذي قدمته مديريه المصرف الست خوله في افتتاح هذا القسم الذي ساعد تسهيل العمليه المصرافيه الماليه بالمركز ، حيث ان المركز يحتاج الى تقديم خدمات اضافيه كتبليط الطرق وكسوها بالحصى الذي يوفر عمليه الحركة في داخله “.

وبعدها وجه الموظفين في مركز الصفره بالشكر والاهتمام للسيد كاظم الموسوي مدير عام هيئة للكمارك في بغداد خلال هذا الجهد البسيط لكن بعمل مميز وبوقت اسرع في اقامة هذا المركز “.انتهى
هويدا هاني
IMG_6173

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق