التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

توزيع كهرباء ميسان تشرع في الصيانة الاستباقية في قلعة صالح 

ميسان – محلي – الرأي –
شرعت ملاكات مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزيع كهرباء الجنوب بحملة الصيانة الاستباقية على الشبكة الكهربائية في قضاء قلعة صالح (45 كم ) جنوب العمارة .
وقال مدير الدائرة المهندس “جاسم راضي بريدي ” باشرت ملاكاتنا في مركز خدمات وصيانة كهرباء قضاء قلعة صالح الأولى بصيانة استباقية على الشبكة الكهربائية (11 ك.ف ) ، لافتاً ، إلى أن الهدف من الحملة تهيئة الشبكة قبل حلول فصل الشتاء.
وأضاف : الأعمال ، استبدال العازل الخزفي (فنجان ) ضغط عالي بعدد (40) ،وفاصل هوائي ( لنك فيوز ) بعدد (9) ، مع قاطع دورة بعدد (8) وكذلك معدات ربط ومنها الحلقية ، وكذلك استبدال أسلاك “تعابير” بطول (80م) مع لوازم أخرى ، فضلاً عن غسل عدة محولات مختلفة .
وأشار : إلى أن خلال الحملة تم تشذيب الأشجار القريبة من شبكتي الضغط العالي و الواطئ، لافتا ، إلى أن الفرق العاملة كانت بعدد (2) ، ومدة العمل (7) أيام ، مبينا ، بان المغذيات التي تم انجاز صيانتها كانت هي ” الشاطي مع تفرعاته / 30كم/ ويغذي /10/ قرى في القلعة ، العروبة مع تفرعاته / 3 كم / ، ” ، منوهاً ، الى ان الأعمال مستمرة لصيانة لـــ(6) مغذيات مع التفرعات ” الصناعي (21كم ) ، الكسارة (18كم ) ، الاهوار الشرقية (30كم ) ، الحفيره (3كم ) ، العيله (10 كم ) . انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق