التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الامن المصري يعتقل المتهم الرئيس بقتل حسن شحاته 

القاهره – امن – الرأي –
القت قوات الامن المصرية، الخميس، القبض على المتهم الرئيس بواقعة مقتل رجل الدين الشيعي المصري حسن شحاته اثناء محاولته الهروب الى ليبيا.
وقالت صحيفة “اليوم السابع” المصرية في خبر لها اطلعت عليه ( الرأي ) الدوليه إن “اجهزة الامن تمكنت بمدينة مرسي مطروح من إلقاء القبض على حمدي محمد محمد بريك الجلعاوي (42 سنة) يعمل بشركة لتجارة البضائع، ومقيم بشارع سعد زغلول بزاوية أبو مسلم بمنطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، والمطلوب ضبطه وإحضاره من النيابة العامة فى واقعة مقتل القيادى الشيعي حسن شحاته وآخرين”.
وأضافت الصحيفة أن “معلومات قد وردت لإدارة البحث الجنائي بالمديرية برئاسة العميد أحمد أبو عقيل بالتنسيق مع فرعي الأمن العام والأمن الوطني بمطروح، باعتزام أحد المتهمين فى واقعة مقتل القيادي الشيعي حسن محمد شحاتة وآخرين الهروب إلى الأراضي الليبية عبر الدروب الصحراوية، فتم إعداد عدة أكمنة وتمكن أحدها من ضبطه”.
واشارت الصحيفة الى ان “المتهم بأنه كان في طريقه للهرب إلى ليبيا بطريقة غير شرعية، من خلال تسلل الحدود خوفاً من الملاحقة الأمنية، وتم تحرير المحضر اللازم وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم”.
يذكر أن محافظة الجيزة المصرية شهدت في (حزيران 2013 ) مقتل رجل الدين الشيعي المصري البارز حسن شحاتة وعدد من معتنقي المذهب الشيعي .
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق