التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

العراق يلاعب قطر وعمان وكوريا الشمالية في نهائيات آسيا للشباب 

رياضه – الرأي –
وضعت قرعة بطولة آسيا للشبابن المنتخب اتلعراقي في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات قطر وعمان وكوريا الشمالية، فيما اعتبر مدرب الفريق أن القرعة متوازنة وبالإمكان تجاوزها.
وجرت مراسم سحب القرعة في ماينمار حيث تم توزيع المنتخبات المشاركة وبينها خمسة منتخبات عربية هي قطر وعمان واليمن والإمارات فضلا عن العراق، الذي وضعته القرعة في المجموعة الرابعة التي ضمت أيضا منتخبات قطر وسلطنة عمان وكوريا الشمالية.
وضمت المجموعة الاولى منتخبات ماينمار البلد المضيف وايران وتايلاند واليمن ، في حين تألفت المجموعة الثانية من الإمارات وأستراليا وأوزبكستان واندونيسيا، ووقعت منتخبات كوريا الجنوبية حامل اللقب واليابان والصين وفيتنام.
وقال مدرب المنتخب موفق حسين في حديث لـ ( الرأي ) الدوليه إن “المجموعة التي يلعب فيها المنتخب العراقي تبدو متوازنة قياسا بالمجموعات الأخرى”، مؤكدا أن “المنتخب العراقي يمتلك القدرة على التأهل وتجاوز المنتخبات في مجموعته سيما وأن مستويات الفرق ليس بجديدة على المنتخب العراقي الذي سبق له مواجهته منتخبات المجموعة”.
يذكر أن المنتخب العراقي أحرز المركز الثاني في النسخة الماضية من البطولة بعد أن خسر المباراة النهائية أمام كوريا الجنوبية بفارق ركلات الترجيح.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق