التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

وزير التربية : انكسارات داعش في نينوى جعلته يتخبط وهو متيقن من نهايته العاجلة 

بغداد – محلي – الرأي –
دعا وزير التربية محمد اقبال، في استنكاره للعمليات الإرهابية التي شهدتها محافظة كركوك اليوم، القوات الأمنية في المحافظة إلى التكاتف لدحر الإرهاب.
وقال اقبال، في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، إن “انكسارات الإرهاب في معارك نينوى، وتحرير مدننا بتضحيات مقاتلينا البواسل في الجيش العراقي وقوات البيشمركة، جعل داعش يتخبط وهو متيقن من نهايته العاجلة”.

ودعا الى “تدارك الأوضاع المقلقة في أحياء كركوك، وتكاتف القوات كافة لدحر الإرهابيين قبل تفاقم الوضع الى ما لا يحمد عقباه”.
وشهدت محافظة كركوك، اليوم، هجمات إرهابية على عدد من المواقع في المحافظة، بينهما محطة كهرباء الدبس، ما اسفر عن سقوط شهداء وجرحى، مما دفع القوات الأمنية إلى فرض حظر التجوال.
من جانبه أعلن المحافظ نجم الدين كريم، ان القوات الأمنية وقوات البيشمركة وقوات مكافحة الإرهاب تسيطر تماماً على الوضع في كركوك، نافيا دخول ارهابيي داعش الى مقر مديرية شرطة كركوك السابق وسط كركوك أو الى اي مقر حكومي في كركوك.
فيما أكد مجلس محافظة كركوك، إفشال المخططات الإرهابية التي ترمي إلى زعزعة امن المحافظة، داعيا المواطنين إلى التعاون مع القوات الأمنية وعدم الانجرار وراء الشائعات.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق