التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

امانة بغداد: الاستعداد لافتتاح شارع أبو نؤاس قرب الجسر المعلق 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

أعلنت أمانة بغداد، انجاز جميع الأعمال الخدمية استعداداً لافتتاح الجزء المغلق من شارع ابو نؤاس، القريب من الجسر المعلق بعد سنوات من الإغلاق.
وذكر بيان للامانة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “الأقسام الخدمية في دائرة بلدية الكرادة استنفرت كافة امكاناتها البشرية والآلية لتهيئة الجزء المغلق من شارع أبي نؤاس القريب من الجسر المعلق، استعداداً لإعادة افتتاحه أمام حركة السير والمرور بعد عدة سنوات من الإغلاق بالتنسيق مع الجهات الأمنية المختصة بذلك”.
وأشار إلى ان، “أعمال التهيئة التي تمت بإشراف الملاك المتقدم في الدائرة البلدية وأحد اعضاء مجلس محافظة بغداد وعدد من القيادات الأمنية شملت اعادة تنظيم الكتل الكونكريتية وطلاء الارصفة ورفع النفايات والانقاض وتشذيب الاشجار وادامة شبكات تصريف مياه الصرف الصحي والأمطار وصيانة اجزاء الطريق المتضررة إلى جانب أعمال التجميل والانارة”.
ولفت البيان إلى ان، “افتتاح هذا الشارع سيسهم في امتصاص الزخم المروري بمنطقة الكرادة، وتأمين انسيابية حركة السير في اطار توجيهات رئيس الوزراء بافتتاح جميع الشوارع المغلقة في العاصمة بغداد وبحسب تقديرات الجهات الامنية المختصة”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق