التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

زيدان: لا ألقاب من دون معاناة، ولست قلقًا! 

رياضة – الرأي –
عبّر مُدرب ريال مدريد «زين الدين زيدان» عن رضاه عن المستوى الذي قدّمه لاعبوه في المباراة التي فازوا بها أمام أتلتيك بلباو بهدفين لهدف بفضل هدف موراتا في الدقيقة الـ82، حيث أبدى إعجابه بالتفاني الذي ظهر به البدلاء، كما بعث رسالة لرجاله مفادها صعوبة الفوز بلقب الدوري رغم تصدرهم بعد مرور 9 جولات.
زيدان استهل مؤتمره الصحفي متطرقًا للإضافة التي قدمها كل من موراتا وفاسكيز عقب مشاركتهما في الشوط الثاني «إنهما يلعبان جيدًا في كل مرة يحصلان فيها على الفرصة، وسنرى ما سيحصل في المستقبل. ألفارو ولوكاس حصلا على فرصة اللعب كأساسيين في أكثر من مناسبة، والأهم الآن هو أن يكون الفريق متحدًا»
وعن المباراة وصعوبتها «المباراة كانت معقدة، لكنا تمكنا من تحقيق فوز يجعلنا سعداء. لعبنا مباراة جيدة في فترات كثيرة، واللاعبون قدموا كل ما لديهم على أرضية الميدان. جل المباريات ستكون صعبة، وفي كرة القدم عليك أن تكافح من أجل تحقيق أهدافك. لا يُمكن أن نفوز باللقب دون المعاناة ودون العمل، فلا يمكننا تسجيل 5 أو 6 أهداف في كل مباراة. اليوم لعبنا بتفانٍ كبير وهو ما يجعلنا هادئين»
وعن تصدر الريال لجدول الترتيب «نحن في دوري رائع. مهمتنا لن تكون سهلة وتلك هي الرسالة التي أحاول إيصالها للاعبين. لا يجب أن نستسلم أو أن نسترخي، وحتى الآن تمكنا من الحصول على نقاط مهمة جدًا وعلينا أن نواصل العمول بهدوء كبير»
وأنهى حديثه متطرقا للأهداف التي يتلقاها فريقه «الأمر لا يقلقني، فمن الطبيعي أن يخلق لنا الخصوم بعض المصاعب. علينا أن نتحسن، وسنعمل على تطوير بعض الأمور لكي لا نتلقى أهدافًا بتلك الطريقة، لكني لست قلقًا» انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق