التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

الاسدي يدعو القوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة الى رفع درجة التأهب واليقظة 

بغداد – امن – الرأي –
دعا المتحدث الرسمي باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي ” القوات الامنية والحشد الشعبي والبيشمركة برفع درجة التأهب واليقظة”.
وقال في بيان اليوم ( الرأي ) الدولية نسخة منه” ان القوات المسلحة بكل صنوفها من الجيش والشرطة والحشد وجهاز مكافحة الاٍرهاب والبيشمركة وابناء العشائر الغيورة ومن يقف معهم يقاتلون منظمة ارهابية همجية تمثل الجيل الأكثر تطورا لمنظمات الاٍرهاب والتكفير والهمجية
، لذلك فإنها لا تتورع عن اي إجرام او وحشية وتتحين الفرص وتترصد الثغرات لإيقاع اكبر قدر ممكن من الخسائر في صفوف المدنيين او القوات المسلحة”.
ودعا الاسدي ” الجميع الى رفع درجة التأهب واليقظة وبالخصوص اثناء العمليات الكبرى التي تستهدف الدواعش ، مؤكدا الجاهزية للتصدي لهذه العصابات وداعميها في اي مكان على ارض وطننا العزيز”.
واوضح ” ان ما جرى اليوم في كركوك من هجوم لشراذم هذه العصابات الارهابية على الأحياء السكنية والمدنيين هو محاولة بائسة لإشغال القوات المهاجمة وارباك الوضع الامني”.

واكد ” اننا بكامل الاستعداد للمشاركة في واد اي تحرك ارهابي في اي بقعة من ارض الوطن ونمتلك من الامكانات والمعنويات مانستطيع به ان نقاتل في جميع الجبهات ، لافتا الى ” اننا سنبقى نتابع مايجري في كركوك من احداث ونقدّم مايمكن من مشاركة في معالجة الموقف بشكل نهائي ووضع حلول مستدامة للمشكلة الأمنية هناك”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق