التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

شمخاني: الشعب الايراني لن يغير نهجه المناهض لاميركا والصهيونية 

طهران – سياسة – الرأي –
أكد امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني علي شمخاني بان الشعب الايراني لن يغير نهجه المناهض لاميركا والصهيونية.

وفي كلمة له اليوم الثلاثاء خلال الملتقى الوطني الخامس للدفاع المدني المنعقد بطهران، قال شمخاني، ان معرفة الزمن والتهديدات الانسيابية التي تخطط وتنفذ بالتناسب مع زيادة قدرات الجمهورية الاسلامية الايرانية في مختلف الابعاد، هي تمهيد للتخطيط الاستراتيجي في مجال الدفاع المدني.

واشار الى الطاقات الواسعة التي وضعتها تجارب الثورة الاسلامية تحت تصرف الشعب الايراني العظيم للمواجهة الناعمة للتهديدات المختلفة وقال، ان الاعداء دخلوا المفاوضات بعد مشاهدتهم لمؤشرات واضحة من عدم التراجع في انجازات الصناعة النووية الايرانية رغم الحظر المفروض واثر العجز في شن الحرب.

وتطرق امين المجلس الاعلى للامن القومي وممثل قائد الثورة الاسلامية فيه، الى مخطط موجه يهدف الى حرف اهتمام العالم الاسلامي بمناهضة الكيان الصهيوني نحو اغراق الارض الاسلامية بالدماء بواسطة الارهاب واضاف، ان الشعب الايراني لن يغير نهجه المناهض لاميركا والصهيونية نحو قضايا فرعية.

وقال، ان استخدام اداة الحظر ودعم المعارضين والمناهضين للثورة الاسلامية والهجمات السايبرية ضد الشعب الايراني لارغامه على التحرك في مسار نظام الهيمنة، تستوجب بالمقابل تعزبز الدفاع المدني.

واعتبر شمخاني الدفاع المدني جزءا من عقيدة المقاومة التي تتضمن “الصمود والثبات على المبادئ” و”معرفة وسد الثغرات” و”التطوير المستمر للقدرات والامكانيات في مسار تكامل الثورة الاسلامية”.

واشار امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني الى بعض المجالات المهمة والاستراتيجية في البلاد ومنها الامن القومي واضاف، ان الدفاع وادارة الازمة ليسا كافيين بل ينبغي علينا ايضا تعزيز مجالات جديدة بفطنة ويقظة لنتمكن من العبور بسهولة من الاهتزازت الاقليمية والعالمية وان نستطيع ضمن تحقيق التنمية من الرقي بموقعنا الاستراتيجي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق