التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

رئيس الجمهورية : تحرير الرطبة قرب المسافة لاستعادة نينوى 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

هنأ رئيس الجمهورية فؤاد معصوم اليوم الثلاثاء أبناء الشعب العراقي وقواته المسلحة بتحرير قضاء الرطبة بالكامل من عصابات داعش الإرهابية ورفع الأعلام العراقية على مبانيه.
وذكر معصوم في بيان رئاسي تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم “”نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى شعبنا العراقي الصامد بالانتصارات البطولية التي تواصل تحقيقها قواتنا المسلحة الباسلة يومياً وتكللت اليوم بتطهير كامل قضاء الرطبة والمناطق المحيطة به من دنس تنظيم داعش الإرهابي الذي بات يجر أذيال الاندحار والهزيمة أمام شعبنا وإلى الأبد”.
وأضاف إن “هذا النصر الجديد يضاف إلى سلسلة الانتصارات التي تحققت خلال الأيام الأخيرة وتكللت بتحرير قضاء الحمدانية بالكامل وبقية المدن التي احتلت من قبل داعش الإرهابي، ما يقرب المسافة نحو الهدف الكبير المتمثل باستعادة محافظة نينوى بشكل عام وإنقاذ أهلها من جور وظلم العصابات الظلامية المجرمة”.
وتابع رئيس الجمهورية، إن “شعبنا الذي لن يغمض له جفن بعد الآن حتى القضاء المبرم على داعش والإرهابيين في كل شبر من العراق، يحيي بفخر واعتزاز شجاعة وتضحيات قواتنا المسلحة البطلة بكل تشكيلاتها ممن ساهم في تحقيق هذه الانتصارات الحاسمة”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق