التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

عديلة توجه بتقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية لزوار الاربعين 

بغداد ـ محلي ـ الرأي ـ

وجهت وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود بتقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية لزوار اربعين الامام {عليه السلام}.
وافاد بيان للوزارة، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، بان” وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود حسين اطلعت خلال لقائها في مقر الوزارة ببغداد، اليوم الاربعاء، مدير عام دائرة صحة النجف الاشرف علي شبر على الاستعدادات والتحضيرات الخاصة بزيارة اربعينية الامام الحسين {علية الاسلام}”.

واضاف ان” حمود وجهت على تقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية للحشود المليونية المتوجهة الى مدينة كربلاء المقدسة لاحياء هذا المناسبة الاليمة والتطبيق الامثل لخطة الطوارئ الطبية التي اعدتها الوزارة بالتعاون مع دوائر الصحة ونشر المفارز الطبية وسيارات الاسعاف على الطرق التي يسلكها الزوار المتوجهون سيرا الى مرقد الامام الحسين {عليه السلام}”.

وتابع البيان” كما ناقش اللقاء الذي حضره مدير عام دائرة المشاريع والخدمات الهندسية المهندس ثائر جعفرعباس نسب ومستويات الانجاز في مشروع المستشفى الالماني سعة 400 سريرا وايجاد الحلول العاجلة للمعوقات والعقبات التي تعترض سرعة الانجاز لهذا المشروع الذي سيسهم في احداث نقله فارقة في نوعية الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة الى ابناء محافظة النجف الاشرف والمحافظات المجاورة”.

من جانب ثمن شبر اهتمام الوزيرة وحرصها على الارتقاء بالواقع الصحي لمدينة امير المؤمنين {عليه السلام} ودعمها المستمر للمؤسسات الصحية في المحافظة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق