التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

العبادي لوفد من تلعفر:تركيا اذا ارتكبت مغامرة في العراق فإنها ستدفع الثمن 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

اكد رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي أن قواتنا البطلة ستحرر قضاء تلعفر قريبا وحريصون على وحدتها ونصرنا فيها سيكون نصرا لكل الخيرين على الأشرار فيما بين أن تركيا اذا ارتكبت مغامرة في العراق فإنها ستدفع الثمن.
وذكر بيان لرئاسة الوزراء تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الأربعاء، أن” العبادي استقبل في مكتبه الرسمي ببغداد شيوخ ووجهاء قضاء تلعفر بحضور عدد من نواب وسياسي القضاء .
واضاف العبادي ان تلعفر العزيزة على قلوبنا حاول الإرهاب ان يوقع بين أبنائها بالقتل والتدمير وان لا تعاد اللحمة بين مكوناتها وحاولوا سابقا تقطيع اوصال تلعفر وفشلوا.
واوضح “اننا سنكسر الدواعش عسكريا ويجب افشال مخططهم بوحدتنا لانه يحاول استغلال خلافاتنا مبينا ان البعض لايقدم شيئا في محاربة الارهاب بالرغم من اننا اعطيناهم دورا في التحرير ولكنهم يقدون شيئا نحن لانحتاجهم لان لدينا ابطال سيحررون هذه الاراضي.
وذكر العبادي” اننا بتوحدنا سننتصر فلا داع للخلافات والصراعات السياسية وقت الحرب وادعو الى رؤية جديدة بالعملية السياسية واصلاح النفس من الداخل.
وبين ان ” من باع الوطن لا مكان له”، مؤكداً ان ” لدينا خطة عسكرية نسير عليها وشهدت قواتنا المسلحة تحولا كبيرا واصبح يضرب بها المثل بالالتزام والانضباط ومرحب بها في كل المحافظات والعالم معجب بها وببطولاتها”.
ولفت الى ان ” تركيا جارة لنا ونريد علاقات معها لاننا نعلم ان الحرب خسارة للطرفين ونستغرب من ان يقوم البعض بتحريض الاتراك على العراق وينقل معلومات خاطئة لهم لتوريطهم ونحن نقول لهؤلاء ان تركيا تبحث عن مصالحها وليست مصالحكم “.
وتابع ان” القيادة التركية اذ ارتكبت مغامرة في العراق فانها ستدفع الثمن فالعدوان سيقابله تلاحم وطني عراقي لرده مبينا ان العراقيين من جميع المحافظات يضحون بأنفسهم من اجل بلدهم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق