التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

استقالة المدير الفني لكرة الكهرباء وترجيحات بإقالة الجهاز المساعد 

رياضة – الرأي –
اعلن نادي الكهرباء الرياضي اليوم الاربعاء، عن استقالة المدير الفني لفريقها الكروي يونس القطان، مبينا ان النادي حاول ثني القطان عن قراره لكن لم تفلح المحاولات، وسط توقعات بإقالة الجهاز الفني المساعد.
وقال عضو الهيئة الادارية ماجد حميد ، إن المدير الفني للفريق يونس القطان قدم استقالته من تدريب الفريق، مبينا ان القطان استقال بداعي عدم وجود توافق مع الجهاز الفني المساعد المؤلف من صباح عبد الحسن وخالد صبار.
واضاف حميد ان رئيس النادي علي الاسدي حاول ثني القطان عن قراره لكن لم تفلح محاولاته امام اصرار القطان على الاستقالة التي سبق له وان تقدم بها في وقت سابق وقوبلت بالرفض.
وفي سياق متصل، كشف مصدر مقرب من النادي ان هناك ترجيحات بإقالة الجهاز الفني المساعد وتسمية جهاز فني متكامل جديد، معتبرا أن اللا توافق بين المدير الفني والمساعدين ينعكس سلبا على الفريق لذا لابد من اقالة المساعدين مع تثمين دورهم وما قدموه.
وتابع المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن المدرب البديل سيتم اختياره في الايام القليلة المقبلة، حيث تدرس الادارة خيارات بينها مدرب منتخب الشباب عباس عطية الذي سبق له ان قاد الفريق وعباس عبيد وعبد الوهاب ابو الهيل.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق