التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الحرس الثوري الايراني : 50 ثانية تكفي لتدمير اي فرقاطة اميركية 

ايران ـ سياسة ـ الرأي ـ

اعلن قائد القوة البحرية للحرس الثوري في ايران الادميرال علي فدوي ان الحرس الثوري يملك اقوى الطوربيدات في العالم مؤكدا ان50 ثانية تكفي قوات الحرس الثوري لتدمير اي فرقاطة اميركية.

 

 وقال الأدميرال فدوي في تصريح صحفي اليوم ” 6 مايو /ايار ” انالقوة البحرية للحرس الثوري في ايران تملك اقوى الطوربيدات في العالم وإن خمسين ثانية كافية لتدمير اي فرقاطة اميركية”.

مشيرا :طالى قدرات القوة البحرية للحرس الثوري في مواجهة وحدات البحرية الاميركية وقال، ان الاميركيين يدعون بانهم قوة كبرى ويعتبرون احدى مؤشرات ذلك قوتهم العسكرية

واضاف :”انه لهذا السبب فان القوة البحرية الاميركية ليست قوة واحدة فقط بل هي في الحقيقة جيش لان القوات الثلاث المؤلفة للجيش متواجدة فيها اي ان فرقاطتها الحربية تضم القوة البحرية، وحاملات الطائرات تؤمن القوة الجوية، فيما رجال البحرية يقومون بدور القوة البرية”.

وحول قدرات القوة البحرية للحرس الثوري قال :”سواء اصدقاؤنا اواعداؤنا لا يعرفون الا القليل عن قدرات القوة البحرية للحرس الثوري وغير مطلعين على الكثير منها، هذه القدرات سيتم الكشف عنها على مر الوقت لردع العدو او في ساحة القتال، الا ان العدو قلق حتى من هذه المعلومات القليلة التي يعرفها عن قدراتنا”.

واضاف:” انه من الطبيعي ان جدول اعمالنا يتضمن التدريبات والمناورات لمواجهة الاهداف العملانية ويعلم الاميركيون والعالم كله بان احد الاهداف العملانية للقوة البحرية للحرس الثوري هو تدمير القوة البحرية الاميركية”.

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق