التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

زاخو ونفط الجنوب يحرمان بغداد والجوية من الصدارة 

بغداد ـ رياضة ـ الرأي ـ

خطف فريق زاخو فوزا مهما من مضيفه بغداد ليحرمه من الصدارة بعد فوزه عليه بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما امس على ملعب الفريق الخاسر ضمن ختام مباريات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لدوري كرة الممتاز، سجل هدف زاخو خالد مشير بعد ان نجح في تنفيذ ركلة جزاء عند الدقيقة 37 من المباراة وبهذا الفوز رفع الفريق الضيف رصيده الى 26 نقطة في المركز السادس.

 

وحقق فريق الميناء فوزا صعبا على ضيفه المصافي بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب الزبير وسجل هدفي المباراة حميد ميدو في الدقيقة 18 وحسين عبدالواحد للفريق المضيف د53 وحيدر سالم للفريق الضيف د37.

 

وكسب فريق نفط الجنوب ثلاث نقاط مهمة وفوز مستحق بعد انتصاره على ضيفه القوة الجوية بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما امس على ملعب الفريق الفائز سجل هدفي الفوز المحترف البرازيلي سانتوس وعامر صاحب.

 

وتعادل فريقا الكرخ والزوراء من دون اهداف في المباراة التي جمعتهما امس على ملعب الكرخ

 

وأعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد المركزي لكرة القدم جدول مباريات الجولتين الرابعة والخامسة من المرحلة الثانية لمباريات الدوري الممتاز، اذ سينطلق الدور الرابع يوم الجمعة المقبل على انيقام الخامس يوم الخميس الخامس عشر من الشهر الجاري، وتقام المواجهات في الساعة الرابعة والنصف عصرا بدلا من موعدها السابق في الرابعة

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق