التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

كتائب القسام تتوعد العدو : دماء القائد الزواري لن تذهب هدرًا 

فلسطين ـ امن ـ الرأي ـ

تبنت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة “حماس” رسميًا الشهيد المهندس/ محمد الزواري، الذي اغتالته يد الغدر الصهيونية في تونس، منوهةً أنه أحد القادة الذين أشرفوا على مشروع طائرات “الأبابيل”.

وبينت الكتائب أن الزواري التحق قبل 10 سنوات في صفوف المقاومة الفلسطينية، وانضم لـ”القسام”، وعمل في صفوفها أسوةً بالكثيرين من أبناء أمتنا العربية والإسلامية الذين كانت فلسطين والقدس والأقصى بوصلتهم.
ووجهت الكتائب التحية إلى شعب تونس العظيم الذي أنجب هذا القائد البطل، وبرهن في كل المحطات أنه شعب الثوار، والمقاومين، والأحرار، ووقف على الدوام مع فلسطين، وشعبها، ومقاومتها.
وأكد البيان أن عملية اغتيال القائد الزواري في تونس اعتداء على المقاومة الفلسطينية، وكتائب القسام، مشددةً بالقول :” على العدو أن يعلم بأن دماء القائد الزواري لن تذهب هدرًا، ولن تضيع سدى”.
وأشارت الكتائب إلى أن عملية اغتيال الشهيد الزواري تمثل ناقوس خطر لأمتنا العربية والإسلامية بأن العدو الصهيوني وعملائه يلعبون في دول المنطقة، ويمارسون أدوارًا قذرة، وقد آن الأوان لأن تقطع هذه اليد الجبانة الخائنة.

ودعت شباب الأمة العربية والإسلامية وعلمائها إلى السير على خطى الشهيد الزواري، والتوجه نحو قضية الأمة قضية القدس والأقصى وفلسطين، وبذل الغالي والنفيس في سبيلها من أجل تطهيرها من عدو الأمة الغاصب.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق