التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

عمليات بغداد : معالجة 22 عبوة ناسفة والعثور على اسلحة مختلفة في مناطق متفرقة من بغداد 

بغداد ـ امن ـ الرأي ـ

اعلنت قيادة عمليات بغداد، ان ابطال الاجهزة الامنية عالجوا 22 عبوة ناسفة والعثور على اسلحة مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة.
وذكر بيان للقيادة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الثلاثاء، ان “قواتنا الامنية مستمرة بتنفيذ واجباتها اليومية وملاحقة عصابات داعش الارهابية ضمن كافة قواطع العمليات، حيث تمكنت قوة من الفوج الثالث من اللواء 59 قيادة عمليات شمال العاصمة، استنادا الى معلومات استخباراتية تم تنفيذ واجب تفتيش في منطقة الحمرة ضمن قاطع شمال بغداد، نتج عنه معالجة 8 عبوات ناسفة”.
واضاف ان “قوة اخر تابعة للفوج الأول من اللواء 24 الفرقة 6 تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة البو عنجور ضمن قاطع غرب بغداد حيث تم معالجة عبوتين ناسفتين والعثور على 6 قنابر هاون عيار 60 ملم، وقذيفة مدفع نمساوي عيار155ملم، وموقت تفجير”.
واشار الى ” قوة من الفوج الثالث من اللواء 24 الفرقة 6 تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقتي {العبادي والبحيرات} ضمن قاطع غرب بغداد حيث تم معالجة 10 عبوات ناسفة والعثور على قذيفة مدفع نمساوي، ومسطرتي تفجير”.
واوضح ان “قوة من مقر اللواء 55 الفرقة 17تمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة البو خميس ضمن قاطع جنوب بغداد حيث تم العثور على 3 قنابر هاون عيار 60 ملم، وتطهير طريق بطول واحد كيلو متر”.
ولفت البيان الى ان “قوة من الفوج الثاني من اللواء 44 الفرقة 11 متمكنت من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة الشعب حي الكوفة ضمن قاطع الرصافة حيث تم معالجة عبوتين ناسفتين والعثور على رمانتي قاذفة”، مبينا “تمكن قوة من الفوج الثاني من اللواء 45 الفرقة11 من تنفيذ واجب تفتيش في منطقة اللقمانيات ضمن قاطع مدينة الصدر حيث تم العثور على 3 قذائف مدفع نمساوي”.
وزاد البيان عن ذلك في انه تم “القاء القبض على مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة خلال الـ 24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق