التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

نادي النجف يعتذر لاربيل عن هتافات مشجعيه والاتحاد يؤكد: تم حل كافة الإشكالات 

الرأي – الرأي –
كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم عن توصل الاتحاد مع الهيئة الرياضية لنادي اربيل وزاخو إلى اعتذار جماهير ومسؤولي محافظة النجف إلى جماهير كردستان لما حصل من هتافات مسيئة وانه تم حل الإشكاليات التي رافقت مباراة النجف.
وذكر بيان لاتحاد الكرة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم الثلاثاء انه” بروح العائلة العراقية الاصيلة وبروحية البيت العراقي الكروي الواحد الذي يجمع ويوحد ولا يفرق اجتمع وفد اتحاد الكرة العراقي برئاسة نائب الرئيس علي جبار بالهيئة الادارية لنادي اربيل برئاسة عبد الله مجيد ورئيس نادي زاخو عبد الوهاب محمد ورئيس اتحاد الكرة في اقليم كردستان سفين كانبي ونقل الوفد اعتذار جماهير ومسؤولي محافظة النجف الاشرف الى جماهير كردستان لما حصل من هتافات مسيئة لا تعبر عن حجم وعمق العلاقة التاريخية بين المدينتين العراقيتين”.
واضاف انه” تم حل جميع الإشكالات الحاصلة بما يخدم الكرة العراقية وتماسكها بكيان واحد يتعايش بالروح الرياضية الداعمة للمحبة والسلام ونبذ كل مسيء يحاول ان يعكر صفو رياضتنا الجميلة “.
وتابع” تقرر تأجيل ثلاثة ادوار لناديي اربيل وزاخو لعودة اللاعبين للتدريبات واستعدادهم للمباريات القادمة وتهيئة اتحاد الكرة العراقي للوائح صارمة سوف تعلن قريبا بحق اي جمهور من جماهير الاندية يسيء للروح الرياضية ويسعى الى هتافات عنصرية او طائفية تشرخ الوحدة والتماسك الوطني العراقي”.
وشهدت مباراة النجف واربيل، التي اقيمت ضمن الجولة 12 من الدوري الممتاز العراقي اعلان فريق اربيل انسحابه من الدوري، اثر هتافات مسيئة أطلقتها بعض المحسوبين على جماهير النجف، فيما قدمت الهيئة الادارية لنادي النجف اعتذارا رسميا لإدارة نادي اربيل، وأكدت إن رئيسها خضر العواي سيقوم بزيارة اربيل على رأس وفد من نادي النجف لتقديم الاعتذار الرسمي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق