التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

الجيش الايراني: اميركا تواصل عداءها بشن حروب بالوكالة وانتهاك الاتفاق النووي 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

ندد نائب قائد الجيش الايراني العميد احمدرضا بوردستان بسياسات اميركا في المنطقة وقال انها تواصل عداءها بشن حروب بالوكالة وانتهاك الاتفاق النووي وشن حرب ناعمة تستهدف بها جيل الشباب في البلاد.

واضاف بوردستان، في تصريح ادلى به خلال زيارة تفقديه في جامعة الشهيد ستاري للقوة الجوية يوم الاربعاء، ان التهديد الذي يواجهنا اليوم هو عبارة عن حرب مركبة والتي اعدتها مراكز بحثية وفكرية في اميركا بعد الحرب العالمية الثانية بهدف احتلال البلدان المستهدفة في اقصر وقت ممكن.

وتابع: ان الاعداء يستخدمون بهذا الاسلوب مختلف الآليات كالحروب التقليدية والناعمة ووسائل الاعلام والدبلوماسية بهدف الاستيلاء على البلدان الاخرى.

واردف، ان اميركا خططت لتضييق الخناق على ايران الاسلامية بعد انتصار الثورة حيث سعت الى فرض حظر اقتصادي عليها وغلق قنوات الاتصال مع البلدان الاخرى كما دعمت المجموعات الارهابية من اجل اغتيال الشخصيات الثورية المؤثرة في البلاد ومن ثم اشعال نيران الحرب مع النظام العراقي السابق الا انهم فشلوا بفضل تضحيات الشهداء وشجاعة المقاتلين.

واعتبر ان اميركا اليوم تمارس الاسلوب ذاته وتستمر في ممارساتها العدائية وتستخدم لاعبين جدد كالتكفيريين واشعال نيران حروب بالوكالة في المنطقة وانتهاك الاتفاق النووي والحروب الناعمة التي تستهدف بها شبان البلاد.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق