التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الانواء الجوية : طقس الغد غائم مع تساقط للامطار 

بغداد – محلي – الرأي –
توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي بان يكون طقس يوم غد السبت في المناطق كافة غائماً مع تساقط امطار بين المتوسطة والغزيرة.
وذكر تقرير صادر عن هيأة الأنواء الجوية تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، أنه” من المتوقع أن يتأثر العراق ابتداءً من غدا السبت بمنخفض جوي ناتج من اندماج امتداد منخفضي البحر الأحمر و البحر المتوسط والذي بعدها يكون الطقس في المناطق كافة غائماً مع تساقط أمطار بين المتوسطة والغزيرة الشدة في المنطقتين الشمالية و الوسطى ومن ضمنها العاصمة بغداد وحدوث عواصف رعدية أحيانا ، كما تتساقط الثلوج في المناطق الجبلية”.
واضاف ان” تاثير المنخفض سيستمر الى الاحد المقبل ليكون الطقس في المناطق كافة غائماً مصحوب بتساقط امطار تكون في المنطقة الشمالية متوسطة إلى غزيرة الشدة وتساقط الثلوج في المناطق الجبلية منها “.
وبين ” اما في المنطقتين الوسطى والجنوبية فتكون الأمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية احياناً والذي ينحسر المنخفض عنهما تدريجيا خلال النهار ليتحول الطقس إلى صحو مع قطع من الغيوم “.
وتابع ان” طقس الاثنين سيستمر في المنطقة الشمالية ليكون غائماً مع تساقط امطار بين الخفيفة والمتوسطة الشدة خاصة في أقسامها الشمالية الشرقية اما المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون الطقس صحواً مع قطع من الغيوم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق