التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

اللواء فيروزآبادي: القاعدة كـ”داعش” ايضا منشأها الوهابية 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

أكد المستشار الاعلى للقائد العام للقوات المسلحة في الشؤون العسكرية، أن القاعدة مثل داعش منشأها الفرقة الوهابية، مع فارق أنها تشكلت قبلها بسنوات في افغانستان، وبعد ذلك خرج منها فرعها في العراق وتم تشكيل داعش.

وقال اللواء حسن فيروزآبادي في بيان له: ان ارهابيي النصرة واحرار الشام الذين يمارسون الى جانب داعش قتل الابرياء والمظلومين في سوريا، لا يختلفون عن داعش، سوى أنهم أطلقوا على أنفسهم أسماء جديدة.. كما إن بوكوحرام ايضا من هذه الفرقة نفسها.

وأضاف البيان: ان الوهابية اليوم وداعش والقاعدة هم أعداء وحدة واستقلال الدول الاسلامية والتعليمات السامية لنبي الاسلام (ص).. وعلى الشعوب وخاصة الشباب الغيور المحب للإسلام، ان يحذروا من اولئك الارهابيين.

وأردف اللواء فيروزآبادي في بيانه: إن التكفيريين اليوم هم أداة بيد الكفار والمشركين وهم يعملون لهم.. والعبرة التي يجب ان نستلهمها من الشعوب المضطهدة في افغانستان والعراق وليبيا والآن في سوريا واليمن، هي أن نمد يد الوحدة الى بعضنا بعضنا لنصمد في مواجهة جبهة الكفر والاستكبار والجهل والانحطاط اي اميركا واسرائيل وآل سعود، ليصبح القرآن واسم النبي الاكرم (ص) والتعاليم السماوية دليلا للبشرية، وليعيش المسلمون في دول مستقلة متحدين ومرفوعي الرأس.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق