التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الهجرة : توزيع اكثر من 811 الف لتر من النفط الابيض و10 الاف حصة اغاثية على النازحين 

بغداد – محلي – الرأي –
اعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الثلاثاء، على توزيع اكثر من 811 الف لتر من النفط الابيض و10 الاف حصة اغاثية على النازحين في اربيل ودهوك وصلاح الدين.
وذكر مسؤول قسم ممثليات الوزارة في اقليم كوردستان محمد أياد الحسيني في بيان، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان” فرق عمل الوزارة في اربيل قامت اليوم بتوزيع 424 الف لتر من مادة النفط الأبيض شملت النازحين في مركز اربيل وقضاء شقلاوة وناحيتي عنكاوة وبحركة اضافة الى النازحين في مخيم الخازر”.
واضاف” كما وزعت 200 الف و600 لتر من النفط في دهوك شملت النازحين في قضائي سنجار وسميل ومنطقتي خانكي وسيجي الى جانب توزيعها 10الاف لتر من النفط للنازحين في مخيم العلم بمحافظة صلاح الدين”.

وتابع قائلا ان” فرق الوزارة وزع ايضا 5 الاف و973 حصة اغاثية للنازحين في مخيمات حسن شام الثاني وجدعة الثالث والمدرج وزيلكان والعلم الثاني تضمنت {سلة غذائية جافة وسريعة ، مدفأة نفطية ، سلة ملابس ، سيت مطبخ ، حليب اطفال وافرشة ارضية} و375 حصة اغاثية للنازحين في مركز تكريت الى جانب توزيعها 4 الاف و500 حصة اغاثية للعوائل في قضاء الحمدانية”.
واشار الى ان” دفعة المساعدات هذه تاتي في سياق الجهود التي تبذلها الوزارة في مجال العمل الخيري والإنساني وحرصها على تخفيف المعاناة الناجمة عن نقص الغذاء لدى النازحين”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق