التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الحشد الشعبي: اختطاف الصحفية أفراح شوقي عمل دنيء لا يختلف عما يقوم به داعش 

بغداد – امن – الرأي –
استنكرت مديرية الاعلام في هيأة الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، اختطاف الصحفية افراح شوقي، فيما عدت الحادثة عمل دنيء لا يختلف عما يقوم به داعش الاجرامي.

وذكر بيان لمديرية الاعلام تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم ان ” كل مرة يحاول أعداء العراق أن يضعوا عصا فتنتهم في عجلة وحدة العراق ، واستقراره ورفاهية أبناء شعبه ، وما يزيدهم إصرارا على أفعالهم الدنيئة، واستهدافهم المتواصل للأقلام الحرة، والوطنية، والكوادر العلمية في العراق هي الانتصارات الكبيرة التي سطرها أبناء القوات المسلحة، والحشد الشعبي في دفاعهم المقدس، والمشروع عن أرض العراق، والتلاحم الوطني في الوقوف ضد المخططات التآمرية على البلاد “.
وأضاف “ما حدث يوم أمس الاثنين الموافق 26/12/2016م، من حادث اختطاف الصحفية “أفراح شوقي” من قبل زمرة إرهابية، ما هو إلا عمل دنيء، نستنكره جملة وتفصيلا، ولا يختلف عمّا تقوم به داعش الارهابية.”
وطالب الجهات المختصة بالتحقيق في الحادث، وكشف ملابساته ، وملاحقة الجناة، والجهات التي تقف وراءه. كما نطالب بتوفير الحماية اللازمة لحرية إبداء الرأي، والرأي الآخر ،ولاسيما العاملين في مجال الصحافة، والإعلام بما ينسجم ومتطلبات المرحلة الراهنة، وتفويت الفرصة على أعداء العراق والإنسانية”.
يذكر إن الصحفية افراح شوقي تم اختطافها مساء أمس الاثنين 26/12 من قبل جهة مجهولة.
وطالبت نقابة الصحفيين العراقيين، الجهات الأمنية بالكشف عن ملابسات حادث اختطاف الصحفية افراح شوقي والعمل على إطلاق سراحها.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق