التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

سامسونج تزيح الستار عن مكنسة كهربائية آلية بقدرات متقدمة 

في حين أن Roomba هو أحد الأسماء المرادفة للمكانس الكهربائية الآلية، فقد قررت شركة سامسونج الإنخراط بدورها في هذا الجزء من السوق، ويبدو أن الشركة الكورية الجنوبية لديها مكنسة كهربائية آلية جديدة ستعرضها لزوار معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

هذه المكنسة الكهربائية الآلية الجديدة من شركة سامسونج تدعى POWERbot VR7000، وهي لا تختلف من حيث التصميم عن سابقاتها أو منافساتها. ولكن هناك بعض التحسينات التي وضعتها شركة سامسونج في هذه المكنسة الكهربائية الجديدة، بما في ذلك حجمها الذي يبلغ أقل من 4 إنش في الطول، في حين تعد أنحف بنسبة 28 في المئة بالمقارنة مع المكانس الكهربائية الآلية المنافسة.

المكنسة الكهربائية الآلية الجديدة POWERbot VR7000 قادرة على توليد ما يصل إلى 20 واط من طاقة الشفط، وعلى ما يبدو سوف تكون قادرة على تغطية المناطق التي يصعب الوصول إليها أو يسهل نسيانها من قبل المكانس الكهربائية التقليدية. وتقول شركة سامسونج بأن هذه المكنسة الكهربائية الآلية الجديدة يمكنها الدخول ضمن 0.5 إنش من الجدار، مما يسمح بتنظيف الجوانب والزوايا التي قد تكون مهملة نظرا لصعوبة الوصول إليها.

ويقال بأن المكنسة الكهربائية الآلية POWERbot VR7000 ستكون أكثر ذكاء بحيث يمكن أن توجه نفسها إلى المناطق الوسخة، وحفظ تخطيط الأرض، في محاولة لتخطي العقبات والعناصر الصغيرة. وعلاوة على ذلك، فمن الممكن التحكم في هذه المكنسة الكهربائية الآلية عن بعد من خلال تطبيق على الهاتف الذكي، لذلك يمكنك جعلها تنظف حتى لو لم تكن في المنزل.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق