التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

توزيع كهرباء ميسان أعادة (50) محولة من مختلف السعات للعمل بعد صيانتها 

ميسان – محلي – الرأي –
أعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان إحدى تشكيلات المديرية العامة لتوزع كهرباء الجنوب ، عن صيانة وإصلاح عدد من المحولات لمختلف السعات وإعادتها للعمل في الشبكة الكهربائية للمحافظة خلال شهر كانون الأول 2016.
وقال مدير توزيع كهرباء ميسان ” المهندس” جاسم راضي بريدي” أنجزت شعبة صيانة المحولات (11 ك.ف) في مديريتنا ، صيانة محولات عدد (50) ذات سعات مختلفة بعد تأهيلها وتمت إعادتها للعمل ضمن الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة خلال الشهر ، مشيرا ، إلى أن عملية الصيانة تكون باستبدال الملفات المعطوبة لجهة الضغط العام لإعادة القلب الحديدي ، واستبدال وصيانة عوازل الضغط العالي و الواطئ فضلاً عن لحام البدن مع إضافة كميات من الزيت والفلتره بواسطة جهاز خاص .
وأضاف ، ومن ضمن ألأعمال أيضا ، فحص المحولة في مراحلها الأخيرة من اجل إعادتها إلى الخدمة ،مشيرا ، إلى أن المحولات العاطلة التي ترد للورشة من عموم المحافظة ، أسباب إعطابها نتيجة الأحمال العالية فضلا عن سوء الأحوال الجوية ، منوهاً ، إلى أن المدة القصوى لصيانتها (24 ساعة ) فقط .
و أوضح ” بريدي ” تفاصيل المحولات التي تم صيانتها حسب السعة ” /100 ك.ف / عدد (3) ، / 250 ك. ف / بعدد (22 ) ، سعة / 400 ك.ف / بعدد (24) ، أما محولة سعة / 100 ك. ف / فكانت بعدد (1) ، خاتماً حديثه ، لافتاً ، إلى أن ، سبب الاعطابات سوء الأحوال الجوية مع ازدياد الأحمال خلال هذا الشهر ، بان هنالك تأكيدات من قبل السيد المدير العام لتوزيع كهرباء الجنوب على أهمية أجراء عملية الصيانة والتأهيل بالتوقيتات المثالية من اجل تقديم أفضل خدمة للمواطن .انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق