التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

وزير الرياضة يوعز بأنشاء ملعب للكرة الشاطئية في كربلاء المقدسة 

رياضة – الرأي –
أوعز وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان بأنشاء ملعب للكرة الشاطئية في محافظة كربلاء المقدسة يخصص لتدريبات المنتخبات الوطنية والفرق الرياضية ولأقامة المعسكرات التدريبية للكرة الشاطئية في المحافظة.
وقال مدير شباب ورياضة كربلاء المقدسة علي شمس الدين الشهرستاني في بيان، تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم، أن” وزير الشباب والرياضة يبدي إهتماما كبيرا بكل الألعاب الرياضية ولاسيما لعبة الكرة الشاطئية التي بدأت تستقطب إهتمام الرياضيين والفرق الرياضية بعد التطور الأخير الذي شهدته اللعبة في العراق”، مبينا” اننا مقبلون على المشاركة في بطولات عربية وقارية فضلا عن الدوري العام للأندية الرياضية”.
وأوضح أنه” سيتم تشكيل لجنة فنية مختصة من المعنيين باللعبة لغرض تحديد الموقع للمباشرة بأعداد المخططات المطلوبة للملعب”، مؤكدا أن” حالة التقشف التي يمر بها البلد زادت من عزيمة وإصرار الوزارة في تلبية طموحات ورغبات الرياضيين ولجميع الألعاب الفردية والجماعية”.
يذكر أن مدينة كربلاء المقدسة شهدت خلال العام الماضي إفتتاح مشاريع رياضية مهمة أبرزها ملعب كربلاء الدولي 30 الف متفرج وملعب الشباب سعة الفي متفرج ومسبح حي الحسين الترفيهي، فيما تستعد الوزارة في المرحلة المقبلة لأفتتاح ملاعب جديدة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق