التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الانواء الجوية تتوقع تصاعدا للغبار غدا وارتفاعا في درجات الحرارة الجمعة المقبل 

بغداد محليه – الرأي –

توقعت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي اليوم الاربعاءتصاعدا للغبار غدا وارتفاعا في درجات الحرارة الجمعة المقبل.

وذكر تقرير للهيئة  ان “تاثير المرتفع الجوي من البحر المتوسط سيضعف ليكون الطقس غدا الخميس المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتصاعد الغبار خلال النهار في المنطقتين الوسطى والجنوبية اما درجات الحرارة على العموم فترتفع بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة في مدينة بغداد [21] مْ.ودرجة الحرارة العظمى [35] مْ”.

واضاف ان “البلاد ستتأثر بامتداد المنخفض الجوي الموسمي الحراري ليكون الطقس يوم الجمعة المقبل في المناطق كافة صحو مع قطع من الغيوم وغبار خفيف اما درجات الحرارة ترتفع بضع درجات عن اليوم السابق”.

وعن طقس يوم السبت المقبل فأن تاثر البلاد بامتداد المنخفض الجوي الموسمي الحراري سيستمر ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم وتصاعد غبار في المنطقتين الوسطى والجنوبيةاما درجات الحرارة فترتفع قليلاً عن اليوم السابق

واشار الى ان “تأثير المنخفض الموسمي الحراري سيضعف ليكون الطقس يوم الاحد المقبل في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم و تصاعد غبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية اما درجات الحرارة فتنخفض بضع درجات في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.

وكانت الانواء الجوية ذكرت في بيان لها امس الثلاثاء ان الطقس سيكون الخميس في المناطق كافة صحواً مع بعض القطع من الغيوم كما يتصاعد غبار خفيف في أماكن متعددة من المنطقتين الوسطى والجنوبية كما تتاثر البلاد الجمعة بامتداد المنخفض الموسمي الحراري ليكون الطقس في المناطق كافة صحوا مع قطع من الغيوم مع غبار خفيف وارتفاع درجات الحرارة

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق