التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

حداد عادل يثمن جهود البرلمان اللبناني ورئيسه بري 

طهران ـ سياسة ـ الرأي ـ

أشاد مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الثقافية غلام علي حداد عادل جهود البرلمان اللبناني ورئيسه نبيه بري ووصفه بالدور الحيوي والبناء.

وقال عادل بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري بحضور السفير الايراني في لبنان محمد فتحعلي: “كانت فرصة لأجدّد العهد من خلالها على الصداقة والمودّة مع لبنان حكومةً وشعباً ومسؤولين”.

وأضاف “نثمّن عاليًا خلال اللقاء الدور الحيوي والبنّاء الذي يقوم به المجلس النيابي والموقف الوطني البنّاء للرئيس بري طوال الفترة الماضية والذي ادّى الى انجاز كل الاستحقاقات السياسية والدستورية الهامّة في لبنان ان كان لناحية انتخابات رئاسة الجمهورية او تشكيل الحكومة الجديدة.

ووجه عادل التهاني للبنان “على هذه الانجازات الهامة التي تحققت، ونأمل ان نشهد في المستقبل القريب والايام المقبلة لمزيد من الانجازات الكبرى والايجابية والتطورات البنّاءة في هذا البلد الشقيق، كما نأمل المزيد من توثيق العلاقات الاخوية بين الجمهورية الاسلامية الايرانية والجمهورية اللبنانية الشقيقة”.

واستعرض رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري وغلام علي حداد عادل، خلال اللقاء، الاوضاع الراهنة في المنطقة والعلاقات بين لبنان وايران.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق