التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

حزب الله: سنبقى مع إيران في خندق واحد بمواجهة الخطرين التكفيري والصهيوني 

وكالات – سياسة – الرأي –
اكد عضو المجلس المركزي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق إننا سنبقى مع الجمهورية الاسلامية في ايران في خندق واحد بمواجهة الخطرين التكفيري والصهيوني شاءت أميركا أم أبت.
وشدد الشيخ قاووق على أن الجمهورية الاسلامية في ايران اليوم تشكل في ظل استمرار الصراع العربي – الصهيوني والهيمنة الأميركية، القلعة الحصينة في مواجهة الخطر الصهيوني والتكفيري والأميركي.

واشار إلى أنه عندما تعرضنا لحروب إسرائيلية وهجمات تكفيرية، كانت إيران خير داعم لنا.
وأكد إن الجمهورية الاسلامية في ايران بعد 38 سنة على إنتصار الثورة الإسلامية المباركة فيها، ورغم الضغوط الكثيرة عليها، لم تترك نصرة المقاومة في لبنان وفلسطين وسوريا والعراق.

واضاف قائلاً: ايران باتت تشكل اليوم بالنسبة لكل هذه الدول، العمق والسند الاستراتيجي والقوي في مواجهة أي خطر تكفيري أو ‘إسرائيلي’، مشددًا على ‘اننا سنبقى مع ايران في خندق واحد شاءت أميركا أم لم تشأ، ولا يمكن أن نبادرها إلاّ بالوفاء.
وشدد قائلاً: إننا استطعنا أن نقطع الطريق على تمدد تنظيم داعش في سوريا والعراق ولبنان، إلاّ أن الخطر التكفيري الداعشي على لبنان لم ينتهِ، ولا تزال جرود عرسال ورأس بعلبك مقراً وممراً للانتحاريين الدواعش القادمين من الرقة إلى لبنان.

وأضاف: لا يمكننا أن نتجاهل أو نتساهل إزاء أي خطر يهدد وطننا وأهلنا، ولن نخذل أهلنا، ولن نتخلّى عن مسؤولياتنا.
وقال: إننا لن نترك ساحة المواجهة ضد المشروع التكفيري مهما كان حجم الضغوط والتهديدات والعقوبات والتصنيفات العربية والإقليمية والدولية لتغيير موقف حزب الله حتى يخرج من سوريا’.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق