التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

وزير الرياضة يبارك فوز العراق بلقب بارالمبياد غرب آسيا بـ 117 ميدالية 

رياضة – الرأي –
بارك وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، فوز العراق بالمركز الاول في دورة ألعاب بارالمبياد غرب اسيا التي أختتمت أمس الجمعة في الامارات، بحصوله على 117 ميدالية متنوعة بينها ذهبية.
وقال عبطان في بيان له تلقت ( الرأي) الدولية نسخة منه، ان “ابطال العراق يحققون كل يوم منجزاَ جديداً، وتمكنوا من حصد الكثير من الاوسمة ولاسيما ابطال الباراولمبية الذين خطوا خطوات مميزة تستحق منا كل الدعم والثناء، وهذا يدل على روح التعاون والتعاضد بين جميع المؤسسات الرياضية والاتحادات ووزارة الشباب والرياضة التي وضعت كل امكانياتها في خدمة المنتخبات الوطنية وتمخض عن تحقيق النتائج الايجابية ورفع اسم العراق في المحافل الدولية”.
واضاف ان “الوزارة مستمرة بالعطاء، وان تحقيق الانجازات والبطولات للرياضيين يضعنا امام مسؤولية كبيرة لتحقيق أسمى غايات الرفعة والرقي في تنفيذ المهام وخدمة المنظومة الرياضية في البلد،” مؤكدا ان “الوزارة ستواصل رحلة التحدي رغم الضائقة المالية وحالة التقشف لإنجاز المزيد من المشاريع وافتتاح الملاعب الرياضية”.
وشارك العراق في بطولة بارالمبية غرب آسيا بفعاليات رفع الاثقال والعاب القوى وكرة الهدف للمكفوفين وكرة السلة على الكراسي المتحركة وتنس الطاولة.
وحصد العراق 20 ميدالية ذهبية ومثلها فضية و77 أخرى برونزية. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق