التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

الاتحادية : قتل 700 داعشي منذ انطلاق عمليات تحرير ايمن الموصل 

نينوى – أمن – الرأي –
اعلن قائد قوات الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت اليوم انه تم ” قتل اكثر من 700 ارهابي وتدمير المئات من مفارز الهاونات والاستيلاء على العشرات من اسلحة مقاومة الطائرات التابعه لداعش الارهابي منذ انطلاق عمليات تحرير الساحل الايمن لمدينة الموصل ولحد الان .
قال جودت ان قطعات الشرطة الاتحادية مستمرة في تطهير المناطق المتبقية من الساحل الايمن لمدينة الموصل , مؤكدا ان” اكثر من 700 داعشي تم قتلهم من التنظيمات الاساسية لهم منذ انطلاق العمليات والى حد الان , مضيفا ” تم تدمير المئات من مفارز الهاونات , التي كانت تستخدم ضد تقدم قطعاتنا العسكرية .
واضاف جودت ” منذ انطلاق عمليات تحرير الساحل الايمن بقيادة الشرطة الاتحادية وقوات التدخل السريع , حيث شهد اليوم الاول لانطلاق العملية تحرير اكثر من منطقة مهمة من ايمن الموصل , وكانت في مقدمتها منطقة البوسيف , مضيفا” تم تحرير منطقة الغزلاني والنادي الاجتماعي والقنصلية التركية وجوامع كثيرة وملعب الطيران وغيرها الكثير من المناطق .
واشار الى ان ” اسناد طيران الجيش العراقي كان له الدور الكبير والبارز في دعم القطعات البرية وتدمير الخطوط الامامية للعدو الداعشي ,مؤكدا ان” العمليات جارية بمعنويات عالية وبانتصارات كبيرة .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق