التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

الحشد الشعبي: قواتنا تدعم باقي القطعات وتواصل توغلها بأحياء ايمن الموصل 

نينوى – امن – الرأي –
تواصل القطعات العسكرية العراقية توغلها في عمق احياء الساحل الايمن لمدينة الموصل شمال البلاد لاستعادتها من داعش، في وقت تحاصر فيه قوات الحشد الشعبي قضاء تلعفر في المحور الغربي للمدينة تمهيدا لاقتحامه بعد ان انهت تطهير كافة المناطق والقرى المحررة ضمن محورها.

وقال المتحدث باسم الحشد الشعبي عن محور الشمال علي الحسيني في ان “فصائل من الحشد الشعبي تواصل دعمها ومساندتها لقوات الشرطة الاتحادية والرد السريع للتوغل في عمق احياء الجانب الايمن من الموصل، بعد ان تمكنت من كسر دفاعات داعش وتحرير قرى ومناطق عدة ضمن محورها الجنوبي والجنوب غربي من المدينة”.
وتابع “فيما تستمر باقي قطعات الحشد الشعبي بمحاصرة قضاء تلعفر غرب الموصل، تمهيدا لاقتحامه واستعادته من زمر داعش الارهابية ضمن معركة حاسمة” ، لافتا الى ان “موعد الاقتحام يحدده القائد العام للقوات المسلحة”.
واشار الحسيني الى ان “الجهد الهندسي للحشد الشعبي أنهى عمليات تطهير كافة القرى والمناطق والطرق المحررة ضمن المحور الغربي للموصل”.
واعلن الحشد الشعبي ، في السادس والعشرون من شباط الجاري، عن انتهاء المرحلة الاولى من الصفحة السادسة لعمليات الحشد الشعبي غرب وشرق قضاء تلعفر ، مشيرا الى ان “القرى المحررة بلغت 12 قرية ، وقتل 207 عنصرا من داعش” ، فيما لفت الى “تحرير 1200 مدني من قبضة داعش”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق