التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

وزير الشباب يدعو الجوية والزوراء الى تحقيق الفوز في كأس الاتحاد الاسيوي 

رياضة ـ الرأي ـ

دعا وزير الشباب و الرياضة، عبد الحسين عبطان، فريقي القوة الجوية والزوراء الى تحقيق نتائج إيجابية في كأس الاتحاد الاسيوي 2017 بكرة القدم.
وبين عبطان بحسب بيان للوزارة تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “فرقنا الكروية امام مسؤولية كبيرة ولاسيما بعد ان ظفر القوة الجوية بلقب كاس الاتحاد الاسيوي في النسخة الماضية، مما يتطلب تظافر الجهود لمواصلة النجاحات، وتشريف الكرة العراقية بما يليق بتاريخها وسمعتها القارية”.
وأكد ان “أبواب الوزارة ومنشآتها الرياضية مشرعة امام كل جهد ينصب في خدمة الرياضة العراقية ويسهم في تطويرها ورقيها في مختلف الصعد”.
ووجه عبطان رسالة الى وفدي الزوراء والقوة الجوية، بان “تكون مباراتهما الثانية في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي امام الحد البحريني والاهلي الاردني، ايجابية وترفع من رصيدهما لاجل التصدر واسعاد الجماهير العراقية التي تنتظر البشرى والصدارة”.
وسيستضيف القوة الجويّة على أرضه المفترضة ملعب نادي الوكرة القطري فريق الحد البحريني، بينما سيحل الزوراء ضيفاً على فريق الأهلي الأردني في ملعب عمان الدولي.
وستجري المبارتان في الساعة السادسة مساء اليوم بتوقيت بغداد.
وكانت الجولة الأولى شهدت قبل أسبوعين تعادل الزوراء مع السويق العُماني سلباً في الدوحة، وتعادل الجوية مع الصفاء اللبناني في صيدا سلباً أيضاً.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق