التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

شرطة الانبار: تلقينا اوامر بقتل كافة الارهابيين بالمحافظة وشكلنا قوة لحماية الجسور 

الانبار – امن – الرأي –
أعلنت قيادة شرطة محافظة الانبار، السبت، عن تلقيها اوامر بقتل جميع الارهابيين في المحافظة، وفيما اكدت انه تم تشكيل قوة لحماية الجسور ومنع عمليات تسلل عناصر تنظيم “داعش” من وإلى جنوب الرمادي، اشارت ان منطقة الحميرة التي تعتبر نقطة انطلاق التنظيم تسيطر عليها الان قطاعات الفرقة العاشرة بالجيش.
وقال قائد شرطة المحافظة اللواء الركن اسماعيل المحلاوي في حديث لـ ( الرأي ) الدوليه ان “العمليات العسكرية مستمرة في الرمادي وسوف تلتقي جميع قطاعات الأجهزة الأمنية من الجيش والشرطة وأبناء العشائر الساندة لها بعد تحرير جميع المناطق في وسط المدينة”، مبينا ان “هناك اوامر وصلت لنا بقتل كافة الإرهابيين الذين دمروا الانبار”.
واضاف المحلاوي ان “هؤلاء المجرمين ليس لهم إلا أن نلحق بهم هزيمة ساحقة ونقتلهم جميعا وندمرهم كما دمروا مدينة الرمادي”، مشيرا الى انه “تم تشكيل قوة من شرطة المحافظة لحماية جسور القاسم وسكة حديد الانبار والحديد العائم الذين تم تدميرها من قبل عناصر داعش الإرهابي، والواقعين على امتداد ناظم الورار- نهر الفرات- جنوب مدينة الرمادي”.
وتابع المحلاوي أن “المهمة تتضمن ضبط هذه الجسور ومنع عمليات التسلل من وإلى مدينة جنوب الرمادي وباتجاه منطقة الطاش”، موضحا أن “منطقة الحميرة التي تعتبر مركز ونقطة انطلاق تنظيم داعش الإرهابي إلى مدينة الرمادي، تسيطر عليها آلان قطاعات الفرقة العاشرة من الجيش”.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق