التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

فوز الجوية وتعادل الزوراء بمنافسات الكأس الاسيوي 

رياضة – الرأي –
احرز فريق {القوة الجوية}، الاثنين، فوزاً مهما على فريق الحد البحريني فيما تعادل فريق الزوراء مع نظيره الاهلي الاردني ضمن منافسات كأس الاتحاد الاسيوي 2017 بكرة القدم.
وتمكن فريق القوة الجوية من تسجيل الهدف الأول على خصمه الحد البحريني بقدم اللاعب حمادي احمد في الدقيقة 62 من عمر شوط المباراة الثاني، فيما سجل اللاعب عماد محسن الهدف الثاني على الحد، الذي ما لبث ان سجل هدفه الأول والوحيد في المباراة بعد دقائق عدة، لتنتهي المباراة فوز الجوية بهدفين اثنين مقابل هدف للحد البحريني.
فيما شهدت مباراة فريقي الزوراء والأهلي الأردني، تقدم الأهلي في شوطها الأول بهدف نظيف، ليتمكن النسور بعد ذلك من احراز هدف التعادل بضربة جزاء نفذها اللاعب علاء عبدالزهرة، لتصمد عندها النتيجة وتُنهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل من الفريقين.
ووفقاً لما ترتب على نتيجة المباريات، فقد تمثل ترتيب المجموعة الثانية بتقدم الوحدة السوري بـ 6 نقاط من فوزين، ومن ثم القوة الجوية 4 نقاط من تعادل وفوز، وبعده الصفاء اللبناني نقطة من تعادل وخسارة، واخراً الحد البحريني 0 من خسارتين ويودع البطولة.
يشار الى ان، الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى، ستقام في 13 آذار الجاري، حيث يلتقي السويق العماني مع الأهلي الاردني على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط، والزوراء مع الجيش السوري على ملعب حمد الكبير في الدوحة.
فيما ستقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية في 14 آذار الجاري، حيث يلتقي الوحدة السوري مع القوة الجوية على الملعب البلدي في صيدا، والحد البحريني مع الصفاء اللبناني على ملعب البحرين الوطني في المنامة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق