التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

مدرب الجوية: مباراتنا مع الوحدة السوري مهمة وفاصلة 

رياضة ـ الرأي ـ

وصف مدرب فريق القوة الجوية، بكرة القدم، باسم قاسم، مباراة فريقه أمام الوحدة السوري، الثلاثاء المقبل، بمنافسات كأس الاتحاد الآسيوي بـ”المهمة”.
وقال قاسم عقب فوز الجوية على الحد البحريني أمس “الأهم تحقق في المباراة وفوزنا لابد منه للعودة إلى المنافسة لاسيما بعد فوز الوحدة السوري ورفع رصيده إلى ست نقاط”، لافتا إلى أن “الفوز تحقق وسط ظروف صعبة وإصابات متكررة لازمت الفريق مع ذلك تمكنا من عبور الحد البحريني”.
وأضاف: “المباراة المقبلة أمام الوحدة السوري ستكون مهمة وفاصلة وعلينا أن نخطف نقاطها الثلاث لنتمكن من استعادة الصدارة والمنافسة بقوة على بطاقة التأهل”.
ونوه مدرب الجوية إلى أن نظام البطولة في هذه النسخة عقد المنافسة بتأهل فريق واحد من كل مجموعة، مضيفا: “طموحنا الحفاظ على اللقب وبالتالي سنجتاز الوحدة لنبلغ الدور الثاني”.
وكان فريق القوة الجوية تمكن أمس من استعادة توازنه في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بفوزه على الحد البحريني بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده من النقاط الى اربعة بعد المتصدر الوحدة السوري الذي جمع 6 نقاط كاملة .
وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية يوم 14 آذار الجاري، حيث يلتقي الوحدة السوري مع القوة الجوية على الملعب البلدي في صيدا، والحد البحريني مع الصفاء اللبناني على ملعب البحرين الوطني في المنامة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق