التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

فريق الجوية يعسكر في الدوحة تحضيراً لمباراة الوحدة 

رياضة – الرأي –
قررت الهيئة الإدارية لنادي القوة الجوية، دخول فريقها الكروي بمعسكر تدريبي في العاصمة القطرية الدوحة، لمدة 4 أيام، قبل المغادرة إلى لبنان لمواجه فريق الوحدة السوري، والتي ستقام 14 مارس/آذار الجاري.
وقال مدرب فريق القوة الجوية باسم قاسم في تصريح صحفي إن ” الجهاز الفني رأى من الصواب البقاء في دولة قطر والدخول في معسكر تدريبي دون العودة من جديد إلى العاصمة العراقية بغداد، الأمر الذي كان سيرهق اللاعبين مما يضر بالفريق سلبا قبل مباراة الوحدة السوري” .
وأشار قاسم، إلى أن ” المعسكر التدريبي يتضمن إجراء وحدات تدريبية صباحية ومسائية، من أجل الوصول إلى أفضل مراحل الإعداد البدني والفني قبل مواجهة الوحدة الذي يعد من أفضل الفرق السورية ويمتلك لاعبين بإمكانيات كبيرة.
وتابع “المهمة لن تكون سهلة بالتأكيد ولكن يتوجب علينا الخروج بنتيجة إيجابية إذا ما أردنا الاستمرار في المنافسة بقوة على صدارة المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي”.
وكان فريق القوة الجوية تمكن أمس من استعادة توازنه في بطولة كأس الاتحاد الاسيوي بفوزه على الحد البحريني بهدفين مقابل هدف واحد ليرفع رصيده من النقاط الى اربعة بعد المتصدر الوحدة السوري الذي جمع 6 نقاط كاملة .
يشار إلى أن فريق القوة الجوية سيغادر يوم السبت المقبل من الدوحة إلى بيروت بشكل مباشر، دون العودة إلى العاصمة بغداد، لخوض مباراة الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي ضد الوحدة السوري.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق