التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

فروسية العراق تحقق ذهبية دولية بالتقاط الاوتاد 

رياضة – الرأي –
حقق لاعبو منتخبنا الوطني للفروسية الوسام الذهبي ضمن منافسات بطولة العالم الشاطئية بنسختها الاولى لفعالية التقاط الاوتاد التي يقيمها الاتحاد الدولي للعبة الجارية منافساتها في جزيرة مصير في العاصمة العمانية مسقط.
وقال رئيس الاتحاد المركزي للعبة حيدر علي حسين في بيان له تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، ان “لاعبي منتخبنا الوطني استطاعوا التتويج بالوسام الذهبي، بعد ان حصلوا على اعلى النقاط في الترتيب العام بين المنتخبات المتنافسة” كاشفا عن ان “الفوز بأحد الاوسمة الثلاثة لن يكون فرديا بل يحسب من خلال جمع النقاط للمنتخبات المتبارية في نهاية المطاف”.
وأضاف حسين، ان “الآمال معلقة على لاعبينا في تحقيق وسام ثان قبل اسدال البطولة على الرغم من قوة المنافسات بين المنتخبات المشاركة، لاسيما وانها اول نسخة يقيمها الاتحاد الدولي، حيث كانت مميزة وناجحة بكل المقاييس”.
يذكر ان الوفد مؤلف من محمود حسين رئيسا وثعبان عبد محيميد اداريا وجاسب جبر مدربا، ويضم ستة فرسان هم: عبد الحميد رشيد حميد ومحمد مكلف احيمد واسامة لواء بهلول ومحمود غانم ومحمد شايع وعبد الخالق اياد النقيب.
وأنطلقت عصر الجمعة الماضية البطولة الشاطئية الدولية الأولى التي تستضيفها جزيرة مصيرة العمانية من الفترة 9 الى 13 اذار الجاري ويشارك بها سبعة منتخبات هي العراق واليمن ومصر وجنوب أفريقيا والسودان والأردن ومنتخب سلطنة عمان المستضيفة للبطولة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق